الكشف عن وصول نجل الرئيس المصري إلى تل أبيب لهذا السبب

الكشف عن وصول نجل الرئيس المصري إلى تل أبيب لهذا السبب

  • الكشف عن وصول نجل الرئيس المصري إلى تل أبيب لهذا السبب

عربي قبل 2 سنة

الكشف عن وصول نجل الرئيس المصري إلى تل أبيب لهذا السبب

فلسطين -

كشف الاعلام الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، تفاصيل جديدة حول الاتصالات التي تمت لتهدئة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، عقب اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى المبارك.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن: نجل الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وصل إلى تل أبيب في زيارة خاطفة لإطلاق سراح المعتقلين.

وأضافت الصحيفة: ورد أن محمود السيسي، الابن الأكبر للرئيس المصري، وصل في زيارة سريعة إلى إسرائيل برفقة وسطاء آخرين، واتفق على إطلاق سراح المعتقلين في أعمال العنف في المسجد الأقصى يوم الجمعة.

كشفت مصادر إعلامية، مساء اليوم الجمعة الموافق 15/4/2022، النقاب عن لقاءات واتصالات مكثفة مع غزة ورام الله و تل ابيب لإحتواء التوتر.

وكانت قناة "الغد العربي"، أفادت بأن مسؤلون أمنيون مصريون يعقدون هذا المساء لقاءات واتصالات مكثفة مع غزة ورام الله و تل ابيب لإحتواء التوتر.

تفاصيل اتصالات المخابرات المصرية مع إسرائيل وحماس

 

كشف الاعلام العبري، مساء اليوم الجمعة، أن جهوداً دولية تبذل في سبيل وقف التصعيد نحو قطاع غزة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن: جهود دولية كبيرة جرت خلال الساعات الأخيرة لمنع تدحرج التصعيد إلى قطاع غزة بسبب أحداث الأقصى.

وأضافت الصحيفة أن: المخابرات المصرية  أجرت محادثات مع الجانب الإسرائيلي ومع قيادة حماس في غزة، ومع إسماعيل هنية الموجود في الدوحة، كما تحدث مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط مع هنية لإخماد التوتر.

البوابة 24

التعليقات على خبر: الكشف عن وصول نجل الرئيس المصري إلى تل أبيب لهذا السبب

حمل التطبيق الأن